نانسي عجرم بزي الجيش الاسرائيلي

هيئة التحرير

نانسي عجرم تتصدر وسائل الإعلام العبرية بعد صورة مع البلوجر الإسرائيلي الشهير ايتسيك بالاس على هامش عرض لها في قبرص.

قناة كان العبرية نشرت تقريرا مطولا عن لقاءات عجرم بالإسرائيليين وما خلفته من عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت انتقادات شديدة وواسعة.

المدون الإسرائيلي ايتسيك بالاس قال في مقابلة مع قناة كان العبرية أن اللقاء مع المغنية اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم كان حميميا وحماسيا وانها تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم، وأن أغانيها تسمع في كل المناسبات.

وذكرت القناة أن هذه ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها عجرم مع معجبين إسرائيليين، حيث سبق والتقت في قبرص أيضاً مع المعجبة الإسرائيلية يهدويت دوش التي قدمت لها الزهور ورقصت معها بشكل ملفت على المسرح.

وقالت دوش في مقابلة مع قناة كان: “نانسي عجرم الفنانة رقم واحد في العالم العربي حزنت عندما واجهت انتقادات كبيرة كيف لا وهي التقطت صورا مع أشخاص من دولة معادية كما يعتبرها اللبنانيون والعرب.

صحيفة معاريف العبرية أفردت تقريرا موسعا عن الانتقادات لنانسي عجرم مستعرضةً صورا للقائها مع ايتسيك بالاس، ومذكرة أيضا بحادثة لقائها مع المعجبة يهوديت دوش وما كتبته نانسي عجرم بعد ذلك على منصة اكس.

الصحفي الإسرائيلي روعي كاتس نشر صورة لنانسي بزي الجيش الإسرائيلي وخلفها علم اسرائيل على صفحته على منصة اكس مع خلفية للدمار الذي خلفه الجيش الإسرائيلي في غزة.

واجمعت الصحافة العبرية ان الانتقادات لعجرم كانت على خلفية لقائها بمعجبين من دولة معادية كما يعتبرها اللبنانيون والعرب .. فماذا تعتبرونها انتم ؟؟!

فيسبوك
توتير
لينكدان
واتساب
تيلجرام
ايميل
طباعة
الرئيسيةقصةجريدةتلفزيوناذاعة